Spider-Man: Dimensions 2012

 
من أعلى المباني يناشدكم صديقكم الوفي سبايدر مان بحلّة جديدة عنوانها التميز و الإختلاف و الجديد، و بالواقع ليس فقط سبايدر مان بشخصيته المتفردة بل أربع شخصيات كاملة منه في Spider-Man: Shattered Dimensions . كل واحدة من عالم مختلف و لكل واحدة شكلها الخاص، طابعها الخاص و حتى صفاتها المتفردة، إن كنت تظن بأنك قد جبت عالم الخيال في الأجزاء السابقة فأنت مخطئ بالفعل فالإثارة لم تصل بعد فإلى حين تجريبك لهذا الجزء ستتغير الموازين، فالأبطال الأربعة مجتمعون لإيجاد قطع اللوح المكسور من طرف Mysterio ، كل هذا و أكثر مع : Amazing Spider-Man صاحب أقوى الشباك ، Ultimate Spider-Man صاحب أقوى المجسات، Spider-Man 2099 رجل المستقبل، Noir Spidey رجل الظلام .. فهل تستحق المغامرة عناء المشقة ؟
 
 [!] المعلومات الأساسية [!] 
اســــــــم اللـــــعـــبــــة : Spider-Man Dimensions
الشــــــركــــــــة المنتـــــجــــة : Activision
الشركة المطـورة : Beenox Studios
الغــــــــــــــــلاف :
 
 Spider-Man Dimensions
 
نـــــــوع اللعــــبـــة : مغامرات / أكشن
تـــاريــــخ الـصـدور : 24 نوفمبر 2010
 
Logo de la compagnie Activision
في سنة 1979 بالضبط .. أسست شركة Activision بمدينة كاليفورنيا .. و هي شركة مرموقة تختص في مجال إنتاج الألعاب و تطويرها .. و تهتم كثيرا بالألعاب الأكشن و الـRPG نظرا لتوفر هاته الأخيرة على خبرة مديدة في هاته الأنواع الراقية ..و لقد بدأت الشركة في أول مشوارها بصناعة الحواسيب و برمجتها .. لكن و بعد أن إشتد التنافس بين مختلف الشركات العالمية للألعاب .. فلقد قررت هاته الأخيرة الشروع في إنتاج الألعاب نظرا لتوفرها على رأس مال جيد .. و من تم و بعد توفر عدة فروع أخرى .. قررت الشركة مرة أخرى الدخول في عالم تطوير الألعاب بعد كسبها لخبرة طويلة و تمعنها في أشغال باقي الشركات .. مما جعلها تبلغ شأنا عاليا حاليا في عالم الفيديو جيمز و على مختلف الأجهزة الإلكترونية و أبرزها الكمبيوتر و الـPS . بالأول كانت الشركة تتوفر على عاملين قليلين نظرا لشعبيتها الدنيئة في السنوات ما بين 1980/1986 لكن و بعد شهرتها توافد عليها مختلف المصممين و المطورين على غرار العاملين و المختصين في باقي المجالات .. مما جعلها من أكبر شركات تطوير و إنتاج الألعاب في تاريخ الألعاب.و كما في الحسبان .. فتعتبر Legacy من الألعاب التي طورتها و أنتجتها الشركة على حواسيبها المبرمجة .. و التي حققت نتائج لم تكن في الحسبان .. و أرباحا طائلة تقدر بالملايين .. هذا ما مهد الدور للشركة في تطوير ألعاب جمى بعد تلك اللعبة التي تعتبر النقطة التي أفاضت الكأس من أجل مستقبل باهر أمام هاته الشركة التي تنافسها مختلف الشركات العالمية حول الصدارة مثل [Konami - Ubisoft ...] رغم تواجد رؤوس أموال قليلة إلى أنه بعد فشل ذريع لأحد ألعاب الشركة الأولى .. قررت هاته الأخيرة الإنذماج مع الشركات التي تنتمي لنفس طبقتها المالية .. و تشكيل شركة كبرى تدعى Activision و التي أبهرت مختلف شركات العالم و وضعتهم على المحك .. مما أثار منافسة و حماس بين هاته الشركة و باقي الشركات التي يتوقف مستقبل عالم الفيديو جيمز عليها .أما اليوم و في إطار التحدث عن هاته الشركة العريقة .. فلقد قررنا إقامة تقرير حول أنجح الألعاب التي أنتجتها اللعبة و ساهمت في تطويرها ألا و هي لعبة Spider-Man التي يعشقها الكبير و الصغير نذرا للتشويق الذي تحويه هاته الأخيرة ..

Spider-Man Dimensions  Spider-Man Dimensions
لو نقوم بإطلالة حول ما سبق من الأجزاء، و بداية من سبايدر مان 1 ، الذي نال  إعجاب العديد من اللاعبين بالرغم من أن نطاق اللعب كان محدود و العالم ضيق حيث اقتصر على ما فوق البنايات و داخلها فقط بإمكانيات التجول المحددة إلا أن تجسيده لواقع الفلم السينمائي كان في محله، من وحوش و ماشابه، ليس هذا فقط فأسلوب اللعب الذي احتواه كان خارقا للعادة بالنسبة للبعض لأنه اختلف تماما على ما شوهد في ألعاب ذلك الوقت، و خصوصا الحرية في استعمال الشباك و التسلل من وراء الأعداء و قتلهم، و كان من أحب المراحل مرحلة البنك الرئيسي التي تمحور دور البطل فيها في انقاذ الرهائن بطرق خفية عبر التسلق في جدار البنك و دخول بيوت التحكم لتخريب النظام، و طبعا دون ترك ارتيابات للأعداء لتجنب قتل الرهائن الأبرياء .. كما أن المهارات القتالية للبطل أثارت إعجاب الملايين لدرجة جعلتهم يرغبون في انتظار الجزء الذي يليه على أحر من جمر .. جرت العادة و قامت الشركة أكتيفيجن بإصدار نسخة ثانية من أسطورة الرجل العنكبوت ( مع غض النظر الأجزاء 2D ) احتوت في طياتها الكثير من المفاجآت على غرار العالم شبه المفتوح و الذي اتسم بامكانية النزول للشوارع و دخول البنايات و ما إلى ذلك .. و إضافة  تكتيكات و تقنيات جديدة لإنقاذ الأبرياء كإطفاء الحريق باستعمال المجرى المائي في الرصيف و منع حوادث المرور .. الخ ، و مع تزايد عشاق مرتدي اللباس الأزرق و الأحمر وعدتنا الشركة من جديد بجزء أحسن كان محطّ أنظار الجميع و حقق النجاح المطلوب و هو الجزء 3 بطبيعة الحال، الذي تميز بحركات خارقة للعادة للبطل بكل الأشكال من رمية الرمح من أعلى المباني إلى الشقلبات في الهواء .. مع عالم مفتوح و بيئة تخطف الأنظار و تحديات خارجة عن قصة الجزء زاد الأمر حماسا .. كل هذا و مع بعض الأفكار التطويرية تتوصل و أخيرا الشركة من جديد لجزء فاق التوقعات و هو موضوع حديثنا لهذا اليوم، الجزء الرئيسي الرابع بعد سلسلة طويلة جدا من أجزاء ثنائية و ثلاثية الأبعاد لنفس المعشوقة..
Spider-Man Dimensions PC Spider-Man Dimensions PC
فكما يعلم الجميع .. في جميع أجزاء سلسلة ألعاب Spider-Man .. فهنالك وجه تشابه .. فعلى غرار تحول البطل العنكبوت من رجل عادي إلى رجل عنكبوت و الذي نعرفه في جميع الأجزاء .. فإن البطل المغوار يحارب الشر في جميع أنحاء البلدة .. و يطارد الشرير Green Goblin أينما كان .. و لقد حاول في الجزء السابق إنهاء مسيرة هذا الشرير لكن هذا الأخير أفلت بسهولة لم تكن في الحسبان .. فإذا به يتمم مخططاته السوداء و التي قد تؤدي بحياة جميع سكان البلدة ..
في هذا الجزء .. و عند تجوال Spider-Man في أنحاء البلدة عبر خيوطه العنكبوتية .. بغية حماية المدينة من الأخطاء .. لفت إنتباهه المتحف الفني العريق الذي يحتوي على أغلى لوحات العالم و التي تدعى بـ[لوحة النظام] و التي تحتوي على خصائص عدة .. يخرج منه الناس مذعورين ، فإذا بالجميع يضن أن الـGreen Goblin وراء هاهذه القصة .. لكن الأمر حال دون ذلك .. حيث أن الشرير ميستيريو أراد سرقة أغلى لوحة في المعرض و التي تتميز بالتحويل إلى عوالم و مجرات أخرى و تغير الزمن .. فإذا بالرجل العنكبوت يسرع للدخول للمتحف .. فدخل من النافذة فوجد الشرير يحاول أخذ اللوحة .. فإذا بالبطل ينقض عليه و يحاول إنتزاع اللوحة من الشرير .. و لكن و لسوء الحظ .. تحطمت اللعبة في أيدي الرجلين .. فإنتقلت إلى عالم آخر غريب .. فإذا بالسيدة فيب تجمع سبايدر مان و أصدقاءه في أحد الإجتماعات الطارئة .. و لقد كان محتوى هذا الإجتماع هو ترحيل هؤلاء الأبطال إلى ذلك العالم بغية تجميع أطراف اللوحة لإعادتها للأيادي الأمينة .. و لعد وقوعها في أيدٍ شريرة قد تسيئ إستعمالها و تتسبب في خسائر لا يحمد عقباها .. و بالتالي بدأت قصة البطل سبايدر مان مع حلفائه في البحث عن بقايا اللوحة السحرية في عالم غريب عنهم و مليئ بالمفاجآت التي قد تفي بعدم رجوع الأبطال نهائيا ..
 
Amazing Spider-Man
الشخصية العادية التي لعبنا بها في الأجزاء السابقة، مهاراتها هي نفسها التي رأيناها في الجزء 3 . من ليونة في القفز و تطبيق الحركات إلى مزحات
بين الفينة و الأخرى ..
Noir Spidey
شخصية تعشق الظلام، غالبا ما تستعملها للتسلل وراء العدو و قتله دون علم من باقي مجموعته، لأنه في الواقع ضعيف في الاشتباكات بالأيدي
و ليس له مهارات عالية في القتال و لا حركات سريعة، لكن تضمن به قتل الأعداء بكل احترافية بالقفز عليهم من كل مكان .
Spider-Man 2099

شخصية المستقبل، و التي تلعب في عالم ليس كالعالم العادي، لباسها دليل على العصر الذي تنتمي إليه، لها قواها الخاصة و تعتبر من أقوى الشخصيات في اللعبة .
Ultimate Spider-Man

شخصية سبق و رأيناها في الأجزاء، و شاهدناها في الفلم، سبايدر مان متحول لوحش بسبب المادة السوداء المطاطية التي تلتصق بصدره ، أكثر
الشخصيات قذارة من ناحية اللعب فهي شخصية موحشة جدا و لا تلعب بشكل رحيم أبدا .
 
Spider-Man Dimensions PC
 
ما زلتم تبحثون عن الإلهام لكنكم نسيتم بأن الإلهام يكمن في الجرافيكس الذي تتمتع به اللعبة ! الرسومات هي أكثر شيء ألهمني للعبة، فبطبيعتها الكرتونية الساحرة، تجعلنا ننسى ما نحن عليه و نفكر في عالم الخيال، جودتها عالية للغاية و الألوان مريحة للبصر، ألوان حارة تجذب الانتباه عموما،، لو نبدأ بالشخصيات نجدها غاية في الدقة من ناحية التصميم فهي واقعية ليس بشكل يرجعنا للواقع لكن بشكل يرينا عالما ثالث لم نرى له مثيل .. و مع تغير الأجواء بتغير العوالم التي يلعب فيها الأبطال الأربع نبتعد عن الروتين تماما، من ألوان حارة إلى قاتمة و سوداء إلى باردة و هكذا ..  أما المؤثرات البصرية فقد تمتعت بجانب كرتوني رائع، و كانت مذهلة جدا .. و يمكنكم ملاحظة ذلك عبر الصور التي يظهر فيها ألتيميت سبايدر مان بشكل خاص، و حقيقة الخطوط الانسيابية الناتجة عن اشعة الشمس أو الظلال أو الحركة كانت اكثر من رائعة .. البيئة بشكل خاص كانت تخطف الأنظار فهي مفصلة و خصوصا لان العالم مفتوح، فلا تتوقع وجود شيء يثير الارتياب من ناحية البرفورم .. أما العالم الخارجي و اقصد الشخصيات التي ليس لها دخل القصة، ايضا لا تعليق عليها و خصوصا بعد الفشل الذي رآه الجزء 3 و الانتقادات بخصوص السكان العامة الذين رأى بعض الجيمرز أنهم لم يكونوا بالمستوى المطلوب، فالحمدلله أن الشركة تقدمت من هذه الناحية و غيرت الشكل العام للبيئة و اللعب في اللعبة و كان هذا من أساس ما ظهر في هذا الجزء ..
Spider-Man Dimensions PC
 
بخصوص الجيمبلاي الخاص بهذا الجزء فهو متطور للغاية نظرا لإحتوائه على مميزات عدة مثل الحركات المبهرة التي تمكن البطل من القفز حاليا أو لَكْمِ الخصم عبر إنقضاض مباشر أو الضرب المباشر عبر الخيوط العنكبوتية و هاته الطريقة هي الأنسب للتخلص من الأشرار لكنها هي المكلفة .. حيث أنه إذا إستعملت الشبكة في الكثير من المرات قد تنفذ و بالتالي عدم صمودك أمام أعدادك و عدم قدرتك على الطيران في أحد المباني .. ولكن الشيئ الوحيد المميز في هاته اللعبة هو أن لكل شخصية مميزات كثيـرة للغاية و تجعل له دور مثين في الحفاظ على سلامة الفريق أجمع .. لذلك وجب عليك أن تختار الإختيار السليم في بداية اللعبة [إختيار البطل المناسب] لكي تتمكن من الإستفادة من مميزاته الراقية .. مع العلم أن من مميزات اللعبة كاملة عدم الشعور للملل .. أولا بسبب إختلاف نمط اللعب من مرحلة لأخرى .. و ثانيا بفضل تغير البطل الذي تلعب به .. و بالتالي إكتساب مهارات جديدة .. و على غرار كل هذا فإن اللعبة تحتوي على 13 مرحلة .. و صعوبة كل مرحلة لا تشابه أبدا صعوبة المرحلة التي بعدها .. مما يجعلك في صراع دائم .. بين مرحلة و أخرى .. و لا تنسى بأن تخزن طاقاتك للمراحل الصعبة [من المرحلة 5 إلى المرحلة 13 ] أما بخصوص المراحل الأولى فهي سهلة للغاية تحتاج فقط بعض الذكاء و الوسطية في إستخدام مكتسباتك و ستتجاوزها بسهولة واضحة .. و من أهم خصائص اللعبة أيضا مهارة الـChallenge و هي عبارة تحديات عديدة باللعبة إذا تجاوزتها تحصل على نقاط عديدة تؤهلك للحصول على مميزات أخرى أثناء اللعب .. و لكنها تحديات إختيارية و ليست إجبارية .. و لكن إذا ما حصلت على نقاط عالية بإمكانك شراء حركات جديدة تميز بها لابعك و تساعدك على تجاوز مختلف خصومك بسهولة .. هذا ما يجعل اللعبة مرموقة و نشيطة دوما .. و تحمل المفاجآت بين ليلة و ضحاها ..
 
Spider-Man Dimensions PCSpider-Man Dimensions PC
 
إن الأصوات في هاته اللعبة أصوات مفزعة شيئا ما .. مع العلم أن هنالك عدة أصوات تفي بإقتراب الخطر كمنبه بسيط .. و من مميزات هاته الأصوات أنه عند إقتراب العدو منك .. يسمع صوت خطواته يقترب شيئا فشيئا .. فتدرك أن العدو على الأبواب .. و بالتالي تأخذ إحتياطاتك في الحال .. و كذلك عند إطلاقك لأي سلاح يسمع الصوت واضحا و كذلك عند إطلاق جنود العدو الرشاشات نفس.. هذا ما يميز أصوات هذا الجزء .. و أيضا عند إطلاق حليفنا سبايدر مان شباكه نفس الشيئ .. صراحة أصوات هذا الجزء كثير رائعة و كذلك الجودة مميزة للغاية لولا بعض التشويشات البسيطة التي تتوضح عند بعد المراحل .. لكن صراحة قامت شركة Activision بعمل جبار حيث أنها صبت جم إنتباهها لهاته الخاصية على غرار الذكاء الإصطناعي و خصوصا أن للشركة صمعة ممتازة في تحصيل الأصوات ذات الجودة العالية و هذا برز منذ صدور الجزء السابق للعبة حيث أن أصواته ممتازة للغاية .. و حصلت على تقييم عالي و أعتبرت هاته الخاصية أحسن خاصية بذلك الجزء .. لكن في هذا الجزء فإن هنالك تناسق بين خصائصه .. حيث أن الصوت متناسق تماما مع محيط اللعبة [الرسومات].. و لقد حصدت هاته الخاصية مبتغاها عبر حصولها على تقييم جيد يقدر بـ75/100 ..
 
Spider-Man Dimensions PC
 
فكما يعلم الجميع .. فإنه مؤخرا و خصوصا عند ظهور شركات منتجة و مطورة لألعاب جديدة جعلت المنافسة تشتد سنة بعد سنة .. فإن للذكاء الإصطناعي في أية لعبة مهما كان نوعها أو مميزاتها .. له الكلمة الأولى و الأخيرة في تقييم اللعبة .
.. في هذا الجزء .. لوحظ أن الذكاء الإصطناعي حصل على تقييم متوسط إلى عالٍ .. و يرجع الفضل في ذلك إلى الأسلحة المتطورة و المهارات المفزعة التي أضيفت لأبطال اللعبة و كذلك للأعداء  مثل مد اليد الطويلة و التي يمتد طويلها إلى 6 أمتار و أكثر من طرف البطل البنفسجي أو  شباك البطل سبايدر مان التي أضيفت لها تقنية فريدة على غرار زيادة سمكها ، فلقد تم تحصيل ضربة غريبة و هي عبارة عن كبة من خيوط العنكبوت مرتبطة ببعضها البغض و التي تشكل قبضة فولاذية . كل هذا فقط في الأبطال العناكب .. أما بخصوص الأشرار الآدميين .. فعلى خلاف سابق الأجزاء من هاته اللعبة .. فلقد تم إضافة الأسلحة الثقيلة للأعداء .. و خصوصا في المراحل المتوسطة الصعوبة .. مما يجعل أبطالنا على المحك في مواجهة أسلحة فتاكة. بالإضافة إلى هذا ..  الأزياء المرموقة التي أطفت على اللعبة طابعا مميزا مليئا بالتشويق و الإثارة ..
كما أن الإحساس بمخاطر الحدو التي تحدق بك تجعل الذكاء الإصطناعي متطور للغاية .. مما يؤدي إلى حركات سريعة فور الإحساس بالخطر .. و هذه خاصية لا تتواجد بجميع الألعاب .. مما يميز هاته اللعبة المرموقة على منافساتها ..
Spider-Man Dimensions PC
لتنهى اللعبة يستلزم أن تقضي وقتا يناهز 8-10 ساعات دون احتساب الوقت المستغرق في الـ:Challenges المائة بمستوياتها المختلفة، قد يزيد عمر اللعبة بتغيير المستوى إلى صعب أو احترافي .. و قد ينقص بالعكس، و الشيء الآخر الذي يؤثر فيه هو العالم المفتوح فإن تمضية الوقت تسلقا لاكتشاف المناطق أو للمتعة سيزيد من الوقت النهائي لإكمال اللعبة .. يبقى العمر هنا مناسبا إذ أنه ليس بالطويل و ليس بالبسيط .. و لكن تحصله على علامة 13/20 من طرف معظم اللاعبين و المواقع الأجنبية دليل على رغبتهم في لعب المزيد من المراحل فهم الذين اعتبروا اللعبة قصيرة نوعا ما .. و مع ذلك فإن المتعة التي تحملها كبيرة جدا قد تغنيهم عن سبب انتقاداتهم و من يريد أن يعيد اللعبة لن يشعر حقا بالملل لأنها غير روتينية .
 
+
- تعدد الشخصيات الرئيسية باللعبة أمر رائع للغاية و خصوصا أنها تختلف جذريا عن بعضها ظاهرا و باطنا .
- أساليب القتال كثيرة جدا و لا يمكن حسابها و هنا نلحظ تطور هذا الجزء عن سابقه من الأجزاء.
-  اللعب في 4 عوالم مختلفة كل واحد ذو بيئة مختلفة .
- وجود خصائص الـ:Combo و الـ:UpGread و الـ:Challenges أدخلت اللعبة في نظام جديد متغير عن السابق .
-
- الذكاء الخاص بالأعداء ليس عاليا لدرجة كبيرة جدا .
- مشاكل تحصل مع الكاميرا عند دخول البطل في أماكن ضيقة لكن سرعان ما تسترجع مكانها الجيد.
- التحكم صعب في البداية و لا تستطيع أن تتحكم بالشخصية إلا مع التدرب قليلا .
- تكرار في الأعداء في بعض المراحل .
Miniature
كتحليل لبعض المستجدات، اخترت لكم هذا الفيديو أو بالاحرى التريلر الخاص باللعبة .. يظهر في الفيديو من الثانية 5 إلى الثانية 7 سبايدر مان يلاحق عدوا يهرب في شاحنة و هذا الأخير يطلق على بطلنا الرصاص، ثم من الثانية 7 إلى 11 نرى صور الأبطال الأربع على التوالي .. أما في الثانية 12 يكتب NOIR و تظهر لقطات مثيرة عن البطل الأسود و في منتصفها نسمعه يصرّح بما يميزه ( i'm stealth ) . في الثانية 15 يكتب 2099 و يظهر البطل الثاني أيضا بحركاته الاستعراضية في قتل الأعداء و يطلق عبارة مختلفة ( i'm speed ) .. الثانية 22 يظهر وجه Amazing و بعده أساليبه في القتال مع ( i'm natural) و أخيرا يظهر في الثانية 28 الـ:Ultimate بنفس الطريقة السابقة و يظهر وحشيته في القتال ( i'm power) .. ثم ينتهى عرضه في الثانية 39 لنسمع i'm أربع مرات ثم يظهر وجه سبايدر مان العادي و يقول : Spider Man و من هذه اللحظة تظهر لقطات استعراضية غاية في الروعة من الأبطال الأربع و بشكل كبير مع الـ:Bosses في نهاية كل مرحلة .. و ينتهى العرض باستعداد سبايدي للكم الوحش الرملي .. هذا كل ما يظهر في الفيديو في مدة دقيقة و 18 ثانية ، صحيح لقطاته قصيرة و متداخله و سريعة لكن عند مشاهدة التريلر نتحمس كثيرا للعبة . فأنصحكم بمشاهدته .
Spider-Man Dimensions
تقييمات اللعبة حسب موقع JV :
-السيناريو :16/20 : كان التغير في القصة لابأس به لأنه لم يقتصر فقط على انقاذ الأبرياء و إنما لتجميع قطع لوح الزمن المنكسر.
-طريقة اللعب 15/20 : تعدد الحركات القتالية لدى الأبطال الأربع و خصائص الـ:Combo و الـ:UpGread و الـ:Challenges جعلت من الجيم بلاي شيئا مميزا للغاية.
-الرسومات 16/20: بطابعها الكرتوني أضفت لمسة جمال على اللعبة، دقة و جودة عاليتين مع تأثيرات غاية في الدقة .  .
-الأصوات 16/20 :تضمنت اللعبة أصواتا رائعة، سواء من ناحية الأغاني المستخدمة قبل الدخول في المراحل أو ناحية أصوات الشخصيات و الأسلحة المختلفة إلا أن بعض اللاعبين انتقدوا اللعبة قليلا من هذه الناحية .
-عمر اللعبة 13/20 : كان عمر اللعبة مناسبا تماما، و ليس ذكره بالشيء المهم جدا .
-النقطة الإجمالية 15/20 :سبايدر مان ديمنشنز جزء كمل سابقه من الأجزاء بشكل جيد جدا، يعتبر هذا الأخير ناجحا و قد تلقت الشركة من خلاله أرباح طائلة للمبيعات الخيالية التي شهدها. أنصحكم بتجريبه فعلا..



إلى هنا ننتهى من هذا التقرير البسيط حول الأسطورة سبايدر مان بجزئها : الأبعاد المحطّمة .. نآمل أن يكون قد لاقى استحسانكم فنحن  بانتظار انتقاداتكم و تساؤلاتكم و انفعالاتكم ،، أما بخصوص اللعبة فلا توجد غيرها ننصحكم بها في الوقت الحالي، فمع هذه الحرارة المرتفعة لا تلزمكم غير مانيت و أريكة مريحة مع كأس عصير للدخول في عالم التشويق ( و هذه اللعبة أيضا بالطبع lol ) .. كان معكم أيمن و إيدي في هذا العرض البسيط .

لا تعليقات على : "Spider-Man: Dimensions 2012"

إرسال تعليق